إنطلاق الموقع الرقمي "دوكتوري.ما" - جنوب 7 - منا الخبر و لكم التعليق

إنطلاق الموقع الرقمي “دوكتوري.ما”

آخر تحديث : الخميس 30 نوفمبر 2017 - 2:37 مساءً

إنطلق الموقع الرقمي “www.doctori.ma ” الذي يعتبر صلة وصل بين المريض و الطبيب ، بحيث يمكن الموقع من البحث عن الطبيب بكل سهولة و توفير كافة البيانات الخاصة به و المواعيد التي تتوفر في نفس اللحظة أو في الساعات المقبلة . و يمتلك الموقع قاعدة بيانات مهمة عن عدد من الأطباء في المغرب المتخصصين في مجالات طبية مختلفة . و يسعى الموقع الى المساهمة في وضع حد لمعاناة المرضى في الحصول على المواعيد.

إبحث بنفسك عن طبيبك.

إن أبرز ما يعانيه الكثير من المرضى في المغرب هو البحث عن عيادة طبيب خاص يشخص حالتهم الصحية، لذلك فإن الموقع “دكتوري.ما” يوفر خدمة البحث عن الطبيب في أي مدينة مغربية ، دون الحاجة الى البحث المطول و سؤال العديد من الناس  .

لا حاجة للإنتظار بعد الان .

يلجأ العديد من الأشخاص الى التنقل عبر مدن مغربية للحصول على موعد من الطبيب قد يكون بعيدا جدا ، و قد يكون المريض أيضا في حالة مستعجلة لا تتطلب التأخير نظرا للمضاعفات التي قد يسببها المرض ، و في حالة إزدحام المواعيد ليس على المريض إلا الإنتظار . و لحل هذا المشكل فإن الموقع يوفر لك قائمة بأسماء الأطباء في المدن التي يمكن أن تحصل لديهم في موعد قريب جدا يمكن أن يكون في اللحظة التي تبحث عنه في الموقع .

خدمة رقمية مجانية  .

تعد الخدمة التي يوفرها الموقع مجانية للباحثين عن مواعيد الأطباء ، و تبعدك عن مشقة البحث . و توجد الخدمة في نسخة تطبيق على الهواتف الذكية ، بحيث يمكن التطبيق من انية البحث دون اللجوء بالضرورة الى الحاسب.

2017-11-30

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

عذراً التعليقات مغلقة

جنوب 7