حميد شباط: “اموت وانا اؤذن مثل الديك .. ولا استمر في النقنقة مثل الدجاجة !” - جنوب 7 - منا الخبر و لكم التعليق

حميد شباط: “اموت وانا اؤذن مثل الديك .. ولا استمر في النقنقة مثل الدجاجة !”

آخر تحديث : الثلاثاء 12 سبتمبر 2017 - 3:37 مساءً

قال حميد شباط الامين العام لحزب الاستقلال، خلال  ندوة صحفية عقدها صباح اليوم بمقر الحزب او ما كان يطلق عليه بـ”باب العزيزية” بالرباط :”سبق لي في هذه القاعة ان قلت : اموت وانا اؤذن  مثل الديك .. ولا استمر في  النقنقة مثل الدجاجة” ، مضيفا “نحن لسنا عبيدا ! اما ان نعيش بكرامة مرفوعين الراس  او نموت! ، وحميد شباط لا يودع الحزب الى ان يموت، وانا لست من اللذين تلقو اتصالا هاتفيا   بالليل وغادر(…) في الصباح !”  

واضاف شباط قائلا: “انا تلقيت عدة اتصالات هاتفية تهديدية من خارج الحزب، ولدي تسجيلات كما يسجلونها (هم !)  ولم يفتح  فيها أي بحث كما حصل للمهداوي “، حسب قوله .

واكد حميد شباط ، بان الهدف من الندوة الصحفية ، هو اطلاع الراي العام عما يعيشه حزب الاستقلال،  والاستعدادات الجارية لانعقاد المؤتمر السابع عشر في نهاية الشهر الجاري وقال:  ” محاولة ابعاد حميد شباط عن العمل السياسي ، او من الولاية الثانية، هي جزء من الخدعة المدبرة ضد حزب الاستقلال والوطن ! لاخفاء اشعة الشمس الحارقة !، واختزالها في رهان المرحلة، ويجب ان تتوقف اجهزة الدولة عن الاساءة لجلالة الملك بتدخلها السافر في الحزب، ومحاولة فرض مرشحها وترويج ادعاءات باسم جلالته” يضيف المتحدث.

حدث كم

2017-09-12 2017-09-12

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

عذراً التعليقات مغلقة

جنوب 7