سفراء ماستر مهن وتطبيقات الإعلام يبدعون في الداخلة - جنوب 7 - منا الخبر و لكم التعليق

سفراء ماستر مهن وتطبيقات الإعلام يبدعون في الداخلة

آخر تحديث : الإثنين 29 يناير 2018 - 3:49 مساءً

اسدل البرنامج التدريبي للصحافة والإعلام بجهة الداخلة وادي الذهب ستاره وذلك باستفادة أزيد من 90 مشاركا في دورته الأولى ، تحت شعار تطوير الكفاءات الصحفية لخدمة التنمية.

ويهدف هذا البرنامج التدريبي إلى تقوية وتعزيز خبرات المستفيدين في مجالي الصحافة والإعلام لتطوير قدراتهم وصقل مهاراتهم انسجاما مع الممارسات المهنية الصحفية ، كما يصبو إلى هذا التكوين إلى الدفع والإرتقاء بالعمل الصحفي وإعطاء صورة نموذجية مشرفة ، والإرتقاء بمستوى الانتاجات الصحفية.

وقد أشرف غلى هذا البرنامج التدريبي ثلة من الخبراء من ماستر مهن وتطبيقات الإعلام بكلية الآداب والعلوم الإنسانية جامعة إبن زهر أكادير ، بالإظافة الى أساتذة آخرين متمرسين في الميدان ، وقد تضمن هذا البرنامج دورات متنوعة حاول من خلالها الأساتذة الإحاطة بمجموعة من الأساسيات المهمة في بناء المقاولة الصحفية وكذلك بناء أرضيات تتمثل في تلقين بعض الأجناس الصحفية باعتبارها مفتاح الإعلام المهني .

يذكر أن هذا البرنامج التدريبي من تنظيم الجمعية المغربية للاتصال والتنمية السوسيو – اقتصادية والتشجيع على الاستثمار ، بشراكة مع المجلس الجهوي للداخلة وادي الذهب، وبتعاون مع مركز الجزيرة للدراسات والأبحاث بالداخلة وجامعة ابن زهر بأكادير.

رشيد العواد – ماستر مهن وتطبيقات الاعلام/ الفوج 6

2018-01-29 2018-01-29
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

جنوب 7